صدق أو لاتصدق.. «آيفون» يمنع ملابسك من الانكماش أثناء الغسيل| فيديو

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

الغسيل في بعض الأحيان يبدو أنه مهمة شاقة، وأحد أكثر الأشياء المحبطة التي يمكن أن تحدث عند غسل ملابسك هو سحب قطعة الملابس المفضلة لديك لتجدها قد انكمشت في الغسالة، ولكن مع هذه الحيلة، قد تتوقف عن مواجهة هذه المشكلة إلى الأبد.

وفي مقطع فيديو تمت مشاركته على إنستجرام، كشفت أحد منشئي المحتوى كيف يمكن أن تساعد حيلة على آيفون في إدارة دورات الغسيل بسلاسة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by brad canning (@bradcanning)

وفي المقطع، يشرح براد كانينج أن "هذا سوف يذهلك"، ويضيف أنه في حين أن الجميع على دراية بـ"الرموز المجنونة" الموجودة على ملصقات العناية المثبتة على جميع ملابسنا، إلا أن هناك "خدعة صغيرة" يمكنك القيام بها للاستفادة منها.

ويقول براد كانينج "امسك هاتفك وافتح الكاميرا وبعد ذلك التقط صورة جميلة وقريبة للعلامة التي تريد معرفة المزيد عنها.

ويضيف: "أنا أستخدم عدسة الماكرو"، قبل أن يوضح أنه عند النظر إلى الصورة التي التقطتها بعد ذلك، يجب أن يكون هناك رمز الغسالة "في الأسفل مباشرة".

ويوضح براد كانينج "إذا ضغطت على ذلك الرمز، سيظهر خيار في إعدادات الصورة يعرض عليك "البحث عن العناية بالغسيل، وعندما تضغط عليه تظهر النتائج التي توضح لك ما تعنيه بالضبط".

الحيلة التي وصفها براد كانينج بأنها رائعة متوفرة فقط على آيفون إس أي أو الإصدارات الأحدث وستحتاج إلى استخدام iOS 16 أو 17، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

اقرأ أيضا| للرجال.. 5 طرق سحرية للتخلص من قشرة الشعر